اخترنا لك

لا تتسرّع يا حمادة! (سلسلة 30 قصة هادفة من نعم الله سبحانه/5)

الحالة في المخزن: متوفر

8.00$

إنتبه :‌ عند شرائك هذا الكتاب يعني أنك اشتريت جميع أجزاء (سلسلة 30 قصة هادفة من نعم الله تعالى) المؤلفة من 5 أجزاء بالسعر أعلاه.

هذا الكتاب يتحدّث عن النعم الكبيرة، التي أنعمها الله سبحانه وتعالى على أهم مخلوقاته وهو الإنسان وثم الحيوان. وهذه النعم تلبّي جميع احتياجاتهم من طعام ومسكن ونظم لحياتهم ومعيشتهم، وخصوصًا الإنسان الذي هو أكرم المخلوقات.

هذه السلسلة تتحدّث عن النعم الكبيرة، التي أنعمها الله سبحانه وتعالى على أهم مخلوقاته وهو الإنسان وثم الحيوان،‌ذلك من خلال القصص الشيقة، وهذه النعم تلبّي جميع احتياجاتهم من طعام ومسكن ونظم لحياتهم ومعيشتهم، وخصوصًا الإنسان الذي هو أكرم المخلوقات حيث قال تعالى:

{وَلَقَدْ كَرَّمْنَا بَنِي آدَمَ وَحَمَلْنَاهُمْ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ وَرَزَقْنَاهُم مِّنَ الطَّيِّبَاتِ وَفَضَّلْنَاهُمْ عَلَى كَثِيرٍ مِّمَّنْ خَلَقْنَا تَفْضِيلاً} الإسراء 70.

قد أعدّت هذه السلسلة للأطفال بأسلوب قصصيّ شيّق، يُلائم مستواهم الفكريّ واحتياجاتهم المعرفيّة. وتتضمّن القصص في هذه المجموعة قسمين هما: بعض النعم التي منّ الله بها على الإنسان، وبعض النعم التي منّ الله بها على الحيوان.. وزُيّنت صفحات الكتب بالرسوم التوضيحية الجميلة لتُداعب مشاعر الطفل وتشدّه لاستيعاب المادّة الفكريّة المطروحة.

 

الوزن 0.360 kg
اسم السلسلة

المؤلف

الرسام

الناشر

القياس

نوع الغلاف

عدد الصفحات

ISBN

Content missing

باقي أجزاء السلسلة

جار التحميل...